Home Gym Advice logo

الرياضة للتخسيس فى المنزل ام الجيم والصالة الرياضية؟ مميزات و عيوب كل منهما

الصفحة الرئيسية الجمنازيوم أو الانضمام إلى الصالة الرياضية – أيهما أفضل؟

كتبها سيباستيان Liljegren في الصفحة الرئيسية الصالة الرياضية أسئلة وأجوبة

هل اتخذت أخيرًا هذا القرار الكبير للتمرين من أجل الحفاظ على لياقتك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذه خطوة نحو الاتجاه الصحيح. وفقًا لتقرير المستهلك ، ينفق الأمريكيون حوالي 65 مليار دولار سنويًا على اللياقة فقط. ومع ذلك ، فإن السؤال الأكبر هو: أين يجب أن أمارس التدريبات الخاصة بي؟ في الصالة الرياضية أو في المنزل. كلا الخيارين لهما إيجابيات وسلبياتهما.

لذلك يجب عليك إعداد صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك أو الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية؟ أي من هذين الخيارين يأتي بشكل أفضل حسب تفضيلاتك الشخصية. قد يكون الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية مفيدًا إذا كنت جديدًا في ممارسة التمارين الرياضية باستخدام معدات الصالة الرياضية ، أو إذا كنت بحاجة إلى أشخاص من حولك لمساعدتك وتحفيزك. ومع ذلك ، فإن امتلاك صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك يمكن أن يكون مريحًا للغاية ويسمح لك بالتمرين وقتما تشاء.

كما ذكرت سابقًا ، فإن كلا الخيارين – الصالة الرياضية مقابل العضوية – لهما إيجابيات وسلبيات. على سبيل المثال ، لا تتيح لك الصالة الرياضية الوصول إلى مجموعة واسعة من المعدات فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على مشورة من مدربين محترفين في التدريب. من ناحية أخرى ، تمنحك الصالة الرياضية المنزلية المرونة لممارسة الرياضة في أي وقت تريده. ليس عليك أيضًا التنافس على المعدات.

لا ينبغي أن يكون الخيار الذي تختاره مناسبًا لك فحسب ، بل يجب أن يلائم أيضًا احتياجات وميزانية الفرد. في هذه المقالة ، سنراجع الخيارين لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير بشأن الخيار الذي يجب عليك اختياره.

جدول المحتويات

  • إيجابيات الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية
    • مجموعة متنوعة من المعدات للاختيار من بينها
    • مساعدة من الناس والمدربين
    • دفعة معنوية
    • القدرة على التركيز
  • سلبيات الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية
    • انها مكلفة
    • انها تنطوي على الكثير من المتاعب
    • مسابقة معدات التمرين
  • إيجابيات امتلاك الصفحة الرئيسية الجمنازيوم
    • ممارسة كما تريد
    • أنها أرخص
    • السهولة أو الراحة
    • لا تقاسم المعدات الصالة الرياضية
  • سلبيات شراء معدات الصالة الرياضية الخاصة بك
    • الكثير من الأعذار
    • إلتهاء
    • تحديات الفضاء
  • استنتاج

إيجابيات الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية

لنبدأ من خلال النظر في بعض مزايا الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية:

مجموعة متنوعة من المعدات للاختيار من بينها

واحدة من أكبر مزايا ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية هي أنه سيكون لديك مجموعة واسعة من معدات التمرين للاختيار من بينها. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إجراء تمرينات القلب ، فستتوفر لديك مجموعة متنوعة من المعدات للاختيار من بينها ، بما في ذلك دراجات التمرين ، وأجهزة المشي ، وسائر السلالم ، وآلات التجديف. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تقوية عضلاتك ، فيمكنك استخدام أجراس الدمبل والعصابات وآلات الكبل وغيرها الكثير. الوصول إلى مجموعة متنوعة من المعدات يعني أنه سيكون من السهل بالنسبة لك تحقيق هدف التدريبات خلال فترة زمنية قصيرة.

مساعدة من الناس والمدربين

يمكن أن يساعدك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية على تعلم بعض مهارات التمرين الأساسية من مدربين محترفين وغيرهم من العاملين في صالة الألعاب الرياضية. إذا كنت لا تعرف كيفية إجراء تمارين معينة بالطريقة الصحيحة ، يمكنك بسهولة إصابة عضلات معينة في جسمك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت قبل أن تحقق النتائج التي تبحث عنها. ومع ذلك ، إذا كنت تتدرب في صالة الألعاب الرياضية المحلية الخاصة بك ، فإنك تتعلم بعض المهارات الأساسية فقط من خلال مشاهدة كيفية أداء الآخرين للتدريبات الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا طلب المساعدة من المدربين المحترفين.

دفعة معنوية

عندما تدفع مقابل عضوية الصالة الرياضية ، فسوف تلتقي بأشخاص آخرين تشاركهم نفس الأهداف والغايات. أداء التدريبات للحفاظ على لياقتك ليست سهلة. يتطلب الالتزام والتصميم والأهم من ذلك الروح المعنوية. عندما تجري تمرينًا في صالة الألعاب الرياضية المحلية الخاصة بك ، فسوف تلتقي بأشخاص آخرين يشاركونك نفس التفكير والذين سيحفزونك حتى عندما تكون معنوياتك منخفضة. يمنحك التمرين مع الناس طاقة معينة لن تحصل عليها إذا كنت تعمل بمفردك.

القدرة على التركيز

عندما تنضم إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية الخاصة بك ، ستحقق أهداف التمرين بسهولة لأنك ستنجح دون توقف. عندما تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فأنت تعلم أنك ستنجح. سوف تقابل أيضًا الأشخاص الذين تشاركهم نفس الهدف. لا داعي للقلق أيضًا بشأن تعطيل الأطفال لك مما يعني أن كل طاقتك ستوجه نحو التمرين.

سلبيات الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية

الآن أناقش سلبيات الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية التجارية:

انها مكلفة

الجمنازيوم ليست أماكن عامة حيث يمكنك المشي والخروج حسب الرغبة دون الدفع. يجب عليك دفع رسوم العضوية قبل الوصول إلى جميع معدات التدريب.

انها تنطوي على الكثير من المتاعب

حقيقة أنك ستجري تمارينك بعيدا عن المنزل تعني أنه يجب عليك الاستعداد مقدما. أولاً ، يجب عليك التأكد من حزم جميع الضروريات الضرورية التي ستستخدمها في صالة الألعاب الرياضية بما في ذلك ملابس التمرين. تحتاج أيضا إلى عامل في وقت القيادة. على المدى الطويل ، قد تستغرق العملية برمتها وقتًا أطول مما كنت تعتقد.

مسابقة معدات التمرين

ما لم تكن على استعداد لدفع الكثير من المال إلى جميع أجهزة الصالة الرياضية وحدها ، يجب أن تكون على استعداد لمشاركة الموارد المتاحة مع الآخرين. هذا يعني أنه سيكون لديك وقت محدود للوصول إلى معدات التمرين التي تريدها لأن الآخرين ينتظرون استخدامها أيضًا.

إيجابيات امتلاك الصفحة الرئيسية الجمنازيوم

الآن سوف نلقي نظرة على بعض إيجابيات شراء معدات الصالة الرياضية المنزلية الخاصة بك:

ممارسة كما تريد

تتمثل إحدى أكبر مزايا شراء معدات الصالة الرياضية الخاصة بك في القدرة على ممارسة التمارين الرياضية عند الرغبة ، وهذا شيء لا تستمتع به عند الاشتراك في صالة الألعاب الرياضية. بغض النظر عن وقت النهار أو الليل ، يمكنك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية المنزلية والبدء في ممارسة التمارين الرياضية.

أنها أرخص

على الرغم من أن الاستثمار الأولي لصالة الألعاب الرياضية المنزلية مرتفع نسبيًا ، إلا أنه على المدى الطويل ، سوف يكلفك أقل من الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية. تعد أجهزة الصالة الرياضية المنزلية بمثابة استثمار مرة واحدة مما يعني أنه بمجرد شرائها فلا داعي للقلق بشأن التكاليف المتكررة. إذا قمت بشراء معدات عالية الجودة ، فسوف تخدمك صالة الألعاب الرياضية المنزلية لفترة طويلة من الزمن. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحصل فقط على شراء المعدات التي تلبي أهداف التمرين المحددة الخاصة بك ، وهو عامل من شأنه خفض التكلفة.

السهولة أو الراحة

تعد الصالات الرياضية المنزلية أكثر ملاءمة من عضوية الصالة الرياضية لأن جميع التدريبات تتم في راحة منزلك. لا داعي للقلق بشأن ازدحام المرور أو سوء الأحوال الجوية أو مشاركة موارد صالة الألعاب الرياضية المحدودة مع الكثير من الأشخاص. وجود معدات رياضية خاصة بك سيزيد من تمسكك بخطة التمرين. الصالات الرياضية المنزلية مناسبة أيضًا للأفراد الذين يعيشون في المناطق الريفية ذات الصالات الرياضية المحدودة أو التي لا تحتوي على صالات رياضية.

لا تقاسم المعدات الصالة الرياضية

شراء معدات الصالة الرياضية الخاصة بك يعني أنك تمتلكها بنفسك. هذا يعني أنه يمكنك قضاء الكثير من الوقت كما تريد على أي معدات معينة من اختيارك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتجنب أيضًا تلك التجربة القبيحة المتمثلة في لمس العرق أو رائحة الجسم.

سلبيات شراء معدات الصالة الرياضية الخاصة بك

فما هي سلبيات إنشاء صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك؟

الكثير من الأعذار

عند التمرين في المنزل ، فهناك الكثير من الأعذار لمنعك من أداء التدريبات الخاصة بك كما هو مقرر. إذا لم يكن لديك الانضباط الذاتي ، فقد ينتهي بك الأمر إلى عدم تحقيق هدفك لأنه إذا كانت الأعذار السخيفة.

إلتهاء

على عكس الجمنازيوم حيث تقابل فقط أشخاصًا يريدون التمرين ، ستحصل على الكثير من التشتيت مثل الأطفال الذين يطالبون باهتمامك ، ويأتي أصدقاؤك لتناول مشروب من بين العديد من الآخرين مما قد يمنعك من أداء التمرين حسب رغبتك.

تحديات الفضاء

هناك بعض معدات الصالة الرياضية التي تستهلك مساحة كبيرة. هذا يعني أنك إذا كنت على دراية بالفضاء ، فأنت بذلك تفتقر إلى مساحة لوضع معدات التمرين.

استنتاج

في الختام ، كما ذكر أعلاه ، من الواضح أن كلا من الصالة الرياضية المنزلية والانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية لهما إيجابيات وسلبيات. إذا كان لديك انضباط ذاتي وتفضل أداء التمرين في وقتك ، فاحرص على أن تكون الصالة الرياضية المنزلية خيارًا جيدًا لك. من ناحية أخرى ، وإذا كنت تفضل العمل مع الآخرين لأنك تفتقر إلى الدافع الذاتي لممارسة التمارين بنفسك ، فإن الانضمام إلى صالة رياضية محلية هو الخيار الأفضل لك. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، تأكد من أنه مناسب وبأسعار معقولة.