Home Gym Advice logo

اضرار الذهاب للصالة الرياضية وفوائد صنع الجيم المنزلى

هل سبق لك أن سألت نفسك لماذا لا يذهب معظم الأشخاص الذين لديهم صالة ألعاب رياضية خاصة بهم إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى؟ بالطبع ، يجب أن يكون هناك شيء حول صالات الألعاب الرياضية المنزلية التي تجعلهم لا يفكرون أبدًا في الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى. في هذه المقالة ، سنقدم لك أسبابًا لعدم انضمام معظم أصحاب الصالة الرياضية المنزلية إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى.

جدول المحتويات

  • 1. حرية ممارسة الرياضة متى أرادوا
  • 2. لا حاجة لحمل التروس تجريب
  • 3. يساعدهم على توفير المال
  • 4. الخصوصية
  • 5. يوفر الوقت
  • 6. النظافة

1. حرية ممارسة الرياضة متى أرادوا

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل أصحاب الصالة الرياضية في المنزل لا يذهبون أبدًا إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى هو القدرة على ممارسة الرياضة وقتما يريدون. على عكس الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حيث يتعين عليهم العمل وفقًا للجدول الزمني لصالة الألعاب الرياضية ، تمنحهم صالات الألعاب الرياضية الرياضية حرية ممارسة التمارين الرياضية حسب رغبتهم. هذا يعني أنه يمكنهم ممارسة التمارين في أي وقت يريدون بما في ذلك أثناء النهار أو في منتصف الليل. لا تقصر صالات الألعاب الرياضية المنزلية على ممارسة التمارين الرياضية خلال فترة زمنية معينة. هذا يعني أنهم في حرية التدرب كما يريدون وفي أي وقت.

2. لا حاجة لحمل التروس تجريب

يجب على الناس حمل التروس الخاصة بهم بما في ذلك الملابس والماء عند الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية. التعبئة التروس التمرين التي تريدها ليست فقط مضيعة للوقت ولكن مرهقة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع صالات رياضية المنزل. يمكن للأشخاص الذين لديهم صالات رياضية خاصة بهم البدء في ممارسة الرياضة على الفور تقريبًا. كل ما يحتاجونه متوفر في صالة الألعاب الرياضية مما يعني أنه يمكنهم بدء التدريب في أي وقت عندما يريدون.

في الواقع ، يمكن للأشخاص الذين لديهم صالات رياضية في المنزل البدء في ممارسة التمارين الرياضية دون ارتداء معدات التدريب الخاصة بهم. لن يسألهم أحد لماذا لم يحملوا معدات التدريب. القدرة على القيام بالأشياء حسب رغبتها لا تجعلهم يفكرون أبدًا في الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية.

3. يساعدهم على توفير المال

عضوية الصالة الرياضية مكلفة للغاية وبعيدة عن متناول كثير من الناس. نتيجة لذلك ، فإن معظم الأشخاص الذين يحبون ممارسة التمارين الرياضية عادة ما يختارون إنشاء صالات رياضية خاصة بهم لتوفير التكاليف. على الرغم من أن التكلفة الأولية لإعداد صالة ألعاب رياضية منزلية مرتفعة ، لا سيما عند شراء معدات عالية الجودة ، إلا أن صالة الألعاب الرياضية المنزلية على المدى الطويل تكون فعالة من حيث التكلفة ويمكن أن تساعدك على توفير أموالك المكتسبة بصعوبة.

لا ينضم معظم الأشخاص الذين يقومون بإنشاء صالات رياضية خاصة بهم إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى لأنهم يرغبون في توفير المال. إن امتلاك صالة رياضية خاصة بك يعني أنك لن تقلق مرة أخرى بشأن عضوية الصالة الرياضية المكلفة للغاية.

4. الخصوصية

يتمتع الأشخاص الذين لديهم صالات رياضية خاصة بهم بالخصوصية التي تمس الحاجة إليها. هذا يعني أنه يمكنهم تدريب بالطريقة التي يريدونها. يمكنهم أيضًا التدريب مع من يريدون. حقيقة أن لديهم خصوصية تعني أنهم لا داعي للقلق بشأن قواعد اللباس. يمكنهم التدريب دون ارتداء معدات التدريب الرسمية أو دون القلق بشأن ما سيقوله الآخرون. كما لا داعي للقلق بشأن الأشخاص الذين يحدقون بهم في كل مرة يذهبون فيها إلى صالة الألعاب الرياضية للتدريب.

5. يوفر الوقت

ينطوي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية على الكثير من الوقت. أولاً ، يجب عليك إعداد المستحضر المناسب من خلال التأكد من تحزيم التروس الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، ينطوي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أيضًا على التنقل ووقت وقوف السيارات وقضاء الوقت في غرفة خلع الملابس وتفريغ التروس وتعبئتها عند الانتهاء. خلال فترة الذروة ، عليك الانتظار قبل استخدام معدات معينة. كل هذه تستغرق الكثير من الوقت.

ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع صالات رياضية المنزل. لا يحتاج الأشخاص الذين لديهم صالات رياضية خاصة بهم إلى وقت للتحضير لممارسة التمرينات الرياضية. كما أنهم لا يحتاجون إلى القلق بشأن القيادة أو الانتظار في الطابور قبل استخدام بعض معدات التمرين. كل هذه تساعد على توفير وقتهم الثمين.

6. النظافة

تعتبر النظافة أيضًا عاملاً خطيرًا يجعل الأشخاص الذين لديهم صالة ألعاب رياضية خاصة بهم لا ينضمون أبدًا إلى صالة الألعاب الرياضية. يمكن للأشخاص الذين لديهم صالات رياضية خاصة بهم التحكم في كيفية استخدامهم وتنظيف معدات التمرين. يمكنهم أيضًا التحكم في الأشخاص الذين يتعاملون معهم. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع صالة الألعاب الرياضية التجارية. عدد الجراثيم التي تتسرب في صالات رياضية مزعجة.

في الواقع ، كشفت دراسة حديثة نُشرت في مجلة Journal of Clinical Sports Medicine أن 63٪ من معدات التمرين الموجودة في صالات رياضية كانت إيجابية لفيروس مميت يسبب البرد. لا يتمتع الأشخاص الذين يمتلكون صالات رياضية منزلية بالخصوصية والراحة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا التحكم في نظافة معدات التمرين.

أجهزة الصالة الرياضية المنزلية

هي آلات رياضة يستحق كل هذا العناء؟

لم تكن فكرة الاستيقاظ ، والخروج من السرير ، وضرب الصالة الرياضية في الجوار مباشرة مغرية للغاية. أصبحت الحياة صعبة للغاية لدرجة أن الكثيرين بالكاد يجدون الوقت (والتحفيز) لزيارة صالة الألعاب الرياضية. ونتيجة لذلك ، فإن وجود منطقة تمرين في المنزل مزودة بجميع أنواع المعدات يبدو مثل هذا الخيار قابلاً للتطبيق.

لذلك ، هي آلات الصالة الرياضية المنزلية تستحق الاستثمار في؟ ستعتمد إجابة هذا السؤال حقًا على الطقس الذي يمكنك تحمله أم لا. إذا قمت بذلك ، فإن رأيي الصادق هو أن معدات الصالة الرياضية المنزلية ، بما في ذلك أنواع مختلفة من آلات الصالة الرياضية تستحق كل هذا العناء.

لتسهيل الأمور عليك ، أدرجت إيجابيات وسلبيات الخيارين أدناه. يمكنك بسهولة إدراك مدى أهمية هذا الاستثمار من خلال النظر إلى إيجابيات وسلبيات. بغض النظر عن نظرتك إليها ، فإن ممارسة التمارين الرياضية في المنزل والعمل في صالة الألعاب الرياضية لها مزايا وعيوب. انها في الغالب يتلخص في التفضيل.

تنبيه المفسد: أنا شخصياً لن أنضم إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى بعد امتلاك صالة ألعاب رياضية منزلية. ومع ذلك ، إليك أهم شيء يجب معرفته:

جدول المحتويات

  • مزايا الاستثمار في أجهزة الصالة الرياضية المنزلية
  • عيوب امتلاك أجهزة الصالة الرياضية المنزلية
  • مزايا دفع ثمن الصالة الرياضية
  • عيوب صالات رياضية
  • الأفكار النهائية على أجهزة الصالة الرياضية الرئيسية يجري يستحق كل هذا العناء أم لا

مزايا الاستثمار في أجهزة الصالة الرياضية المنزلية

يعتقد الكثير من الناس أن الراحة التي تأتي مع امتلاك صالة رياضية منزلية يمكن أن تمحو الأعذار العالقة والكسل الناجم عن التمرين. في حين أن الجزء الخاص بالقضاء على السعادة / الأعذار أمر قابل للنقاش ، فإن الصالة الرياضية المنزلية مريحة حقًا. لن تضطر إلى التخطيط لرحلات إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة تمرين قصير. المزايا الأخرى هي:

  • Your Your Own Personal Sanctuary – مع صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك ، لا توجد علاقات اجتماعية أو خطوط أو أي شيء تخفيه. يمكنك ارتداء الملابس بالطريقة التي تريدها واختيار الأغاني الخاصة بك في قائمة تشغيل التمرين. هذا هو المجال الحصري الخاص بك.
  • لا رسوم العضوية – نعم ، لا تدفع مبالغ كبيرة كل شهر آخر للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية. التكاليف الوحيدة لامتلاك آلات الصالة الرياضية المنزلية هي الإصلاحات (مرة واحدة لفترة طويلة) وفواتير الكهرباء.
  • الجيم مفتوح دائمًا – أحد أفضل الأجزاء عن امتلاك آلات التمرين الخاصة بك هو أنه يمكنك ممارسة الرياضة وقتما تشاء. أنت أبدا متأخرة جدا أو في وقت مبكر جدا.
  • أقل تشويش – تستثمر معظم صالات العضوية في العديد من الأجهزة ، وقد يكون الأمر محيرًا بالنسبة للمدرب العادي. يوجد دائمًا عدد أقل من المعدات في صالة الألعاب الرياضية المنزلية ، مما يجعل من الصعب للغاية فقدان المسار أثناء نظام التمرين.

عيوب امتلاك أجهزة الصالة الرياضية المنزلية

بقدر ما يبدو الاستثمار في المعدات المنزلية كبيرًا ، يمكن أن تكون الأمور مختلفة تمامًا. من الأهمية بمكان أن تكون على دراية بكل الجوانب السلبية لصالة الألعاب الرياضية المنزلية. فيما يلي بعض المؤشرات التي يجب ملاحظتها:

  • المصروفات – معدات الجيم لا تكون رخيصة ويمكنها إنقاص جيبك بشدة إذا لم تكن تخطط جيدًا. ومع ذلك يمكنك تمويل جمنازيوم منزلك بعدة طرق مختلفة.
  • عدم وجود نصاب – قد يكون التمرين بدون نصاب أمرًا خطيرًا للغاية. فقط تخيل شريطًا ثقيلًا يسقط ويحبسك وأنت وحدك في صالة الألعاب الرياضية. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة حل هذه المشكلة عن طريق الاستثمار في أشرطة الطاقة.
  • الدافع – يمكن أن تكون التمارين الرياضية الوحيدة مثبطة للهمة ، ولهذا السبب لا يزال الكثير من الناس يفضلون ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية. ليس من السهل العثور على شريك تدريب مخصص في المنزل بالمقارنة مع صالات رياضية العضوية.
  • The Need for Space – تحتل معظم أجهزة الصالة الرياضية مساحة كبيرة. لذلك ، تحتاج إلى مساحة كافية قبل الاستثمار في معدات الصالة الرياضية المنزلية. بدون مساحة كافية ، ستكتظ ببساطة بمنازلك ، مما يجعلها تبدو / تبدو أصغر.

سيكون من الصعب فهم ما تحصل عليه بشكل كامل دون التفكير في إيجابيات وسلبيات عضوية الصالة الرياضية. فذلك لأن عضوية الصالة الرياضية هي الطريقة البديلة لممارسة الرياضة إذا اخترت عدم الاستثمار في المعدات. يجب أن تساعدك المؤشرات التالية في الإجابة على السؤال ، هل تستحق أجهزة الصالة الرياضية المنزلية؟

مزايا دفع ثمن الصالة الرياضية

  • Atmosphere – عادةً ما تتمتع صالة الألعاب الرياضية بأجواء افتتاحية ، والتي تحفزك على ممارسة الرياضة. عندما ترى الآخرين يدفعون بقوة قدر الإمكان ، يبدأ الدافع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمجاملات التي تحصل عليها لجلسة مناسبة أن تبقي النار مشتعلة كما لم يحدث من قبل.
  • معدات مجانية – تعمل صالات الألعاب الرياضية على الاستثمار في جميع أنواع المعدات ، وبالتالي يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الآلات لاستخدامها ، بما في ذلك جميع دراجات التمرين التي قد تحتاجها في أي وقت مضى. أفضل جزء هو أنه لا داعي للقلق بشأن تكلفة شراء وصيانة هذه الأجهزة.
  • الدعم – يوجد في صالة الألعاب الرياضية دائمًا مدرب يكون جاهزًا ليكون نصابك في أي وقت. واجبه هو ضمان أن تكون مرتاحًا وآمنًا في جميع الأوقات.
  • الإضافات – توفر بعض صالات الألعاب الرياضية المناشف وهزات البروتين والدباغة والرعاية النهارية وغرف البخار وحتى التدليك. بالنسبة لبعض لاعبي كمال الأجسام ، فإن هذه الإضافات تجعل التمرين أكثر ملاءمة.

عيوب صالات رياضية

  • عدم وجود خصوصية – تمارس الجمنازيوم دائمًا تمرينًا واحدًا أو شخصين حتى خارج أوقات الذروة. لذلك ، لا يمكنك فعل ما تريد. قد تكون بعض الأعمال مثل الشخير والصراخ والبكاء وما إلى ذلك والتي من السهل القيام بها في المنزل محرجة في صالة الألعاب الرياضية.
  • الهاء – ليس كل شخص في صالة الألعاب الرياضية متحمسًا كما أنت. البعض منهم فقط هناك للدردشة وتمضية الوقت. قد يكون من الصعب للغاية التركيز على التمرين عندما يستمتع الآخرون بمحادثة جيدة ، مع استكمال الأعمال الدرامية المضحكة والضحك القاسي.
  • المواقع – هناك أحياء بدون مرافق تمرين ، مما يفرض عليك السفر لمسافات طويلة إلى الجيم. من الممتع حقًا السفر لمدة ثلاثين دقيقة فقط لجلسة تمرين واحدة.
  • النظافة – بقدر ما تحاول العديد من صالات الألعاب الرياضية إبقاء الأمور سريعة وممتدة ، فإن تدفق أنواع مختلفة من الأشخاص يجعل من الصعب للغاية الحفاظ على مستويات عالية من النظافة. أنت دائمًا على اتصال وثيق برائحة جسم الأشخاص والسوائل مثل العرق ، على الرغم من أنها ليست بالضرورة شيئًا سيئًا. والحقيقة هي أنه يمكنك بسهولة الاتصال بالأنفلونزا ، خاصة أثناء الوباء.

الأفكار النهائية على أجهزة الصالة الرياضية الرئيسية يجري يستحق كل هذا العناء أم لا

من خلال النظر في المعلومات أعلاه ، ستدرك أنه لا توجد إجابة واضحة على السؤال – هل يستحق الأمر الاستثمار في صالة الألعاب الرياضية المنزلية؟ كل هذا يتوقف على تفضيلاتك والقدرة المالية. إذا كنت تتخيل منطقة تمرين تتميز بالخصوصية وسهولة الوصول وعدم صرف الانتباه وبدون رسوم عضوية ، فإن الاستثمار في أجهزة الصالة الرياضية المنزلية أمر يستحق العناء. تأكد من مراعاة نمط حياتك وجميع إيجابيات / سلبيات أعلاه قبل الاستثمار في آلات الصالة الرياضية المنزلية.